وطنية

القيروان: “جلسة عمل بالمندوبية الجهوية للتربية مع ممثلي نقابة موظفي وزارة التربية”

today2 سبتمبر 2022 7

Background
share close
أكدت المندوبية الجهوية للتربية بالقيروان انعقاد جلسة عمل مع ممثلي نقابة موظفي وزارة التربية يوم الاربعاء الفارط 31 أوت 2022  بمقر المندوبية الجهوية للتربية بالقيروان وذلك استعدادا لتأمين العودة المدرسية للسنة الدراسية 2022-2023.
وانعقدت الجلسة تحت إشراف المندوب الجهوي للتربية وبحضور نور الدين الذويبي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان وعدد من إطار الإشراف الإداري بالمندوبية.
وكانت الجلسة فرصة لتثمين دور الإداريين في الاضطلاع بدور هام في إنجاح العودة المدرسية وكذلك للاطلاع على ظروف عمل الموظفين ومشاغلهم,وفق بلاغ المندوبية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الشركة الجهوية للنقل بالقيروان تنطلق في استخراج الاشتراكات المدرسية

اعلنت الشركة الجهوية للنقل بالقيروان جميع التلاميذ و الطلبة، ان جملة استخراج الاشتراكات المدرسية و الجامعية للسنة الحالية، ستنطلق بداية من يوم الاثنين المقبل 05 سبتمبر 2022، باعتماد منصة رقمية جديدة خصصت للغرض وذلك على العنوان التالي service. soretrak.com.tn: كما قالت االشركة انه بامكان طالبي الخدمة التوجه الى مقرادارتها ب"جبل الكسكسي" خلال التوقيت الاداري بالنسبة لمشتركي وسط المدينة أو بالمكاتب المتواجدة بالمعاهد و المدارس الاعدادية في مختلف المعتمديات، كما قالت […]

today2 سبتمبر 2022 26

Post comments (0)

Leave a reply


0%