أخبار-جهوية

القيروان: تستفيد من 154مليون دينار، ، في إطار مشروع الإدماج الاقتصادي و الاجتماعي و التضامني

today22 سبتمبر 2022 18

Background
share close

مثل التعريف بمشروع ” الادماج الاقتصادي و الاجتماعي و التضامني بهضاب القيروان “ مكوناته و منهجية تدخله، محور يوم اعلامي انتظم صباح اليوم الخميس، بأحد النزل بمدينة القيروان.

 

ويهدف هذا المشروع إلى المساهمة في رفع مؤشر التنمية بالمناطق الريفية و المستغلات الفلاحية الصغرى بولاية القيروان، ويرمي هذا المشروع الى تحسين ظروف عيش 16800 اسرة من العائلات المعوزة و محدودة الدخل داخل 35 عمادة موزعة على 7 معتمديات هي الشبيكة، العلا، حفوز ،الوسلاتية ، السبيخة، عين جلولة و حاجب العيون، بكلفة جملية قدرت بحوالي 154 مليون دينار، بمعدل تمويل إحداث ودعم 2800 مشروع مورد رزق بمعدل 12 الف دينار للمشروع الواحد في المجال الفلاحي والتحويل الغذائي والصناعات التقليدية.

 

ويذكر ان مشروع الادماج الاقتصادي و الاجتماعي و التضامني بهضاب القيروان ممول من قبل الصندوق الدولي للتنمية الزراعية FIDA بالشراكة مع وزارة الفلاحة و الموارد المائية و الصيد البحري، الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

الاتحاد العام لطلبة تونس يدعو وزارة التعليم العالي الى الحوار لبحث اشكاليات العودة الجامعية

دعا الاتحاد العام لطلبة تونس في بيان نشره امس الأربعاء ، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى الحوار لبحث حلول لمختلف الإشكالات المتعلقة بالعودة الجامعية. وطالب رئاسة الجمهورية بتشريك المنظمات الوطنية والمجتمع المدني والقوى السياسية الوطنية في صياغة المراسيم الجديدة المتعلقة بالإعلام والإنتخابات، باعتبارها شؤونا تعني عموم التونسيين والابتعاد عن الفردانية في تسيير المجتمع و الدولة، وذلك في بيان له مساء أمس الأربعاء. وحثّ الاتحاد إثر اجتماع مكتبه التنفيذي، الوزارة […]

today22 سبتمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%