أخبار-جهوية

القيروان تحتضن الندوة الدولية لدور المسجد في تعزيز قيم التعايش السلمي ومناهضة خطاب الكراهية…

today7 ديسمبر 2022 7

Background
share close

تنظم وزارة الشؤون الدينية بالتعاون مع مركز كاسيسيد للحوار العالمي ومركز الزيتونة العالمي للسلام وحوار الحضارات ومركز الدراسات الاسلامية بالقيروان و المعهد العالي للعلوم الاسلامية بالقيروان ندوة دولية تعني بدور المسجد في تعزيز قيم التعايش السلمي ومناهضة خطاب الكراهية يومي 6 و 7ديسمبر 2022 بمشاركة اساتذة من تونس والاردن والمغرب وليبيا و الجزائر .

و في تصريح لموفد الأخبار الزبير العياري قال الدكتور رمزي تفيفيحة أن هذه الندوة تأتي   في اطار الأنشطة  الثقافية  هدفها الأساسي  ارساء خطاب مسجدي  مبني  على  قيم التعايش السلمي و يقطع   مع  خطاب الكراهية .

و أضاف  أن الهدف من هذه الندوة هو  أيضا تعزيز قيم التعايش السلمي  الخطاب المسجدي عامل من عوامل وحدة المسلمين  و اعادة الدور الحضاري للمساجد و هو الجانب التعليمي .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

مهندس أول بمندوبية التنمية الفلاحية بالقيروان :” بلادنا تعيش تحت خطر شح المياه نتيجة نقص الأمطار …”

أكدت مهندس أول بمندوبية التنمية الفلاحية بالقيروان رحمة البريني أن الايرادات المائية لسد نبهانة بلغت بتاريخ اليوم 07 ديسمبر 2022 9.5 مليون متر مكعب الهوارب نسبة امتلاء السدود في سيدي سعد التابع لمعتمدية نصر الله بلغت 20 بالمائة الايرادات المائية لسد الهوارب 0.8 بالمائة و سد نبهانة 16 بالمائة. و أوضحت المتحدثة خلال مداخلتها في برنامج "ماتينال الحياة"  على الحياة أف أم  أن نسبة امتلاء السدود مازالت تعول على  أمطار […]

today7 ديسمبر 2022 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%