الصحة

القيروان: انطلاق حملة تطعيم الأطفال ضد كورونا

today5 سبتمبر 2022 5

Background
share close

انطلقت بداية من اليوم الاثنين 05 سبتمبر 2022، مراكز التلاقيح ضد فيروس كورونا بولاية القيروان في تأمين التطعيم لفئدة الاطفال المتراوحت اهمارهم بين ال5 سنوات و ال12 سنة وذلك تنفيذا لحملة التطعيم ضد كوفيد 19 التي أقرته الهيئة العلمية بوزارة الصحة على ان تتواصل الى غاية يوم الجمعة 09 سبتمر الحالي.

و اوضحت الدكتورة هاجر شنڤل المشرفة على مركز تلقيح الأطفال بمركز رعاية الأم و الطفل و سط مدينة القيروان ان اللقاح الذي سيتم توفيره للاطفال سيكون من نوع “فايزر” ذو جرعة مخففة التركيز لتتماشى و الجهاز المناعي للاطفال على يتم تقديم الجرعة الثانية بعد ثلاث أسابيع. ويذكر ان عملية تطعيم الاطفال تستدعي وجوبا حضور الولي و تشترط موافقته.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

الطبوبي: نختلف مع رئاسة الحكومة حول مفهوم مستحقي الدعم…

أكد نور الدين الطبوبي أمين عام اتحاد الشغل اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 بالحمامات الجنوبية على هامش اشرافه على انطلاق أشغال المؤتمر العادي للاتحاد الجهوي للشغل بنابل، أن المنظمة قدمت عبر وفدها المفاوض لرئاسة الحكومة برنامجها الاقتصادي والاجتماعي طارحة خيارا بديلا لإصلاحات صندوق النقد الدولي، في ظل وضع اجتماعي واقتصادي غير مسبوق يعيشه المواطن، ورغم ذلك فإن الحكومة ماضية في رفع الدعم تحت عنوان توجيهه إلى مستحقيه، وفق تعبيره. وتساءل […]

today5 سبتمبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%