أخبار-جهوية

القيروان: انطلاق حملات المراقبة على محلات بيع الفواكه الجافة و الزڤوڤو

today28 سبتمبر 2022 10

Background
share close

افاد اليوم الأربعاء 28سبتمبر 2022 مصدر مطلع بالادارة الجهوية للتجارة بالقيروان لاخبار الحياة اف ام، أن مصالح الإدارة الجهوية للتجارة و بالتنسيق مع مصالح المراقبة الصحية، انطلقت مؤخرا في تنفيذ عدد من الزيارات لمراقبة محلات بيع الفواكه الجافة بالجهة، بهدف حماية المستهلك والتصدي للممارسات الاحتكارية والمضاربة بأسعار المواد الأساسية وضمان شفافيةالمعاملات ونزاهتها.

وفي حديثه عن مادة “الزڤوڤو” أكد ذات المصدر انها متوفرة بالكميات اللازمة، بشكليها الطبيعي او في علب مصنعة كعجينة معدة للاستهلاك مباشرة، ودعى المواطنين الى عدم اللهفة عند الشراء المبادرة بشراء حاجياتهم من هذه المادة قبل اقتراب موعد المولد النبوي الشريف لما تشهده تلك الفترة من حركية ما قد يحدث اضطراب في التزود ببعض المواد الاستهلاكية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

تفاصيل العرض الحدث: 4 مناطيد و 4 طائرات بمظلات خفيفة “قناديل المولد النبوي الشريف “

أفادت جمعية مهرجان المولد النبوي الشريف بالقيروان انه في اطار تطوير المهرجان وتجديد فقراته، قامت الهيئة ببرمجت عرض فرجوي استثنائي و مميّز يقام للمرة الاولى بالجهة تحت مسمى " قناديل المولد النّبوي الشّريف" تكون فعالياته من 6 إلى 9 أكتوبر 2022 سيتولى تنشيط المهرجان ب بواسطة 4 مناطيد و 4 طائرات بمظلّات خفيفة، بحضور حوالي 15 سائق وتقني أجنبي. من تنظيم و اقتراح جمعية العلويني.

today28 سبتمبر 2022 65

Post comments (0)

Leave a reply


0%