أخبار-جهوية

القيروان : اندلاع حريق بغابة  شعراء في منطقة العثامنية من معتمدية الوسلاتية

today24 يوليو 2022 74

Background
share close

افاد رئيس فرقة الحماية المدنية بالوسلاتية الرائد سفيان الوسلاتي  ظهر اليوم 24 جويلية 2022 اندلاع حريق بغابة  شعراء في منطقة العثامنية من معتمدية الوسلاتية من ولاية القيروان و تم توجيه شاحنة حرائق الغابات لتطويق الحريق .

و يذكر انه صباح اليوم اندلع  حريق اول في منطقة الكاف الشرقي التابعة لسلسلة جبال السرج من معتمدية الوسلاتية و يتمثل الحريق في اشتعال مساحات من الاشجار و الاعشاب الغابية و تم توجيه فرق من الحماية المدنية المترجلة لتطويق الحريق و ذلك لصعوبة التضاريس المنطقة و صعوبة وصول شاحنات الاطفاء الى مكان النيران .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

الوسلاتية: حريق بجبل القيطون

اندلع ظهر اليوم الأحد 24 جويلية 2022، حريق اتت نيرانه على مجموعة من الاعشاب الجبلية بغابة شعراء بجبل الڤيطون بعمادة معروف من معتمدية الوسلاتية،   ما استوجب تنقل اعوان الغابات بالجهة في محاولة للتدخل وتطويق الحريق لمنع انتشار النيران فى الغابات والاراضي الفلاحية المجاورة خاصة مع توفر عاملي حرارة الطقس و قوة الريح اضافة لصعوبة التضاريس التي يمكن ان تعطل وصول فرق الحماية المدنية.

today24 يوليو 2022 24


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%