أخبار-محلية

القيروان : الاتفاق على دعوة الناقلين للإنخراط في منظومة نقل النساء العاملات في القطاع الفلاحي والتعريف بالاجراءات القانونية لإسناد تراخيص النقل

today10 نوفمبر 2023

Background
share close
 أعلنت ولاية القيروان أنه في إطار الحد من الحوادث وكثرة الوفايات ولتأمين نقل العاملات والعملة الفلاحيين وتوفير ظروف الراحة والسلامة لفائدتهم ، أشرف السيد سامي العايدي الكاتب العام للولاية يوم الجمعة 10 نوفمبر 2023 على جلسة عمل أولية حول برنامج نقل العاملات والعملة بالقطاع الفلاحي بالجهة بحضور السادة المعتمدين ، المندوب الجهوي للفلاحة، رئيس غرفة النقل الريفي، الكاتبة العامة لجمعية المدنية .
حيث تم الاتفاق على دعوة الناقلين للانخراط في منظومة نقل النساء العاملات في القطاع الفلاحي والتعريف بالاجراءات القانونية لاسناد تراخيص نقل النساء العاملات في الفلاحة بالوسط الريفي و برمجة جلسة عمل بتاريخ 22 نوفمبر الجاري لوضع برنامج نقل العاملات الفلاحيات على غرار النقل المدرسي الريفي مجانا.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الليلة : أمطار متفرقة ورعدية بهذه المناطق

من المتوقع أن تكون اللية سحب قليلة باغلب الجهات و كثيفة باقصى الشمال مع أمطار متفرقة ورعدية ومن المنتظر ان تتراوح الحرارة ليلا بين 16 و 21 درجة وتكون في حدود 11 بالمرتفعات.. و شدة الرياح متواصلة قرب السواحل و النشرات التحذيرية سارية المفعول والبحر شديد الاضطراب بشمال ومحليا شرق تونس .

today10 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%