الانتخابات التشريعية 2022

القيروان: اعادة فتح صندوق اقتراع ونسبة المشاركة دون المطلوب (رضوان الفطناسي)

today18 ديسمبر 2022 20

Background
share close

افاد السيد رضوان الفطناسي عضو العيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان في تصريح لاخبار الحياة اف ام ، ان عمليات الفرز مازالت متواصلة مشيرا الى انه تم استكمال الفرز في عدد من الدوائر في انتظار استكمال بقية الدوائر و قال ان النتائج شبه جاهزة .

و قال انه تم اعادة فتح صندوق تابع لدائرة القيروان الشمالية نتيجة سهو وضع محضر الفرز داخل الصندوق رغم التكوين الجيد للاعوان و قال انه يجري الان فرز الاصوات بهذا الصندوق .

و بخصوص نسبة المشاركة بالقيروان ، افاد الفطناسي انها بلغت 12.12 في المائة حيث شارك حوالي 56 الف ناخب من اصل 462 الف مسجل في ولاية القيروان  واعتبر النسبة دون المطلوب نظرا لعدة عوامل من بينها الجو العام للبلاد و المسار السياسي للبلاد وعزوف الشباب  .

متابعة: الزبير العياري

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

القصرين: نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعيةبلغت 18 بالمائة

بلغت نسبة الاقتراع الأولية للإنتخابات التشريعية لسنة 2022 بكافة دوائر ولاية القصرين الانتخابية بعد غلق جميع مكاتب الاقتراع العادية والإستثنائية ، 18 بالمائة أي ما يعادل 63690 ناخبا وناخبة من جملة 350 ألفا و312 ناخبا مسجلا وفق رئيس الهيئة الفرعية للإنتخابات بالقصرين ، أمير ميزاوي. وأوضح ميزاوي في تصريح ل (وات) أن مركز التجميع بالقاعة المغطاة في القصرين المدينة شرع في استقبال أولى محاضر الفرز الواردة من مراكز الاقتراع ذات […]

today18 ديسمبر 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%