أخبار-جهوية

القيروان: احتجاج أولياء تلامذة المعهد الثانوي الطاهر الحداد ببوحجلة

today30 سبتمبر 2022 7

Background
share close

نفذ صباح اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022، عدد من اولياء تلاميذ احد اقسام الثالثة ثانوي بالمعهد الثانوي الطاهر الحداد بمعتمدية بوحجلة وقفة إحتجاجية بمقر المندوبية الجهوية للتربية بالقيروان، و بسبب عدم تمكن تلاميذ القسم المذكور من الانخراط في السنة الدراسية الحالية، وذلك على خلفية اشكاليات تتعلق بأخطاء ادارية بالمؤسسة التربوية المذكورة حسب ما اكده المحتجون، اللذين قالوا بأنه لم يقع انعقاد مجلس الأقسام لتلاميذ السنة الثانية ثانووي شعبة علوم تجربية بالسنة الفارطة، بسبب خلاف بين تلميذة واستاذتها.

هذا وقال احد الاولياء أن جميع التلاميذ بالقسم المذكور ليس لديهم ما يثبت نجاحهم أو رسوبهم، مشيرا أنهم يدرسون دون دفتر تسجيل الحضور.

و أضاف ذات المصدر ان 7 تلاميذ تم توجيهم الى معهد بوحجلة شعبة تقنية، دون مراسلة المعهد المذكور ومده بالاسماء من قبل معهد الطاهر الحداد.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

القيروان: جلسة عمل لمتابعة مستجدات مشروع السكة الحديدية

  تنعقد صباح اليوم، بمقر ولاية القيروان جلسة عمل يشرف عليها والي القيروان محمد بورقيبة ، خصصت لمتابعه اخر المستجدات والمعطيات الفنية حول مشروع اعادة الخط الحديدي الى ولاية القيروان وبالتحديد الخط 11 الرابط بين سوسه والقصرين مرورا بالقيروان . وقد قدّمت ممثّلة الشركة التونسية لسكك الحديد بيانات ورسوم فنية حول دراسه هذا المشروع الذي قطع اشواطا .   ملاحظة : صورة توضيحية  متابعة الزبير العياري

today30 سبتمبر 2022 20

Post comments (0)

Leave a reply


0%