أخبار-جهوية

القيروان : إنعقاد ندوة العمد

today26 سبتمبر 2024

Background
share close
أشرف والي القيروان السيد ذاكر البرقاوي صباح يوم الخميس 26 سبتمبر 2024 على أشغال ندوة السادة العمد بقاعة الاجتماعات الكبرى بالولاية ، بحضور السادة :المعتمد الأوّل ، مدير إقليم الأمن الوطني، المدير الجهوي للحماية المدنية ،رئيس منطقة الحرس الوطني بالقيروان ، المصالح الأمنية ،كافة المعتمدين ورئيس دائرة الشؤون السياسية ، خصّصت للإطلاع على الوضع العام بالجهة .
وقد كانت مناسبة تطرق خلالها السيد الوالي إلى جملة من المحاور المتصلة بالعمل المحلي والتذكير بـدور العمدة الأساسي في العمل الميدانـي و الإداري بالتنسيــق مع الســادة المعتمديــن.
كما دعا إلى مزيد الإهتمام بالشأن العام والحرص على الإصغاء لمشاغل المواطنين ومزيد بذل الجهود للإرتقاء بالأوضاع الإجتماعية وحثهم للتحلي باليقظة و المساهمة الفعالة في إنجاح الإستحقاقات القادمة ومنها الانتخابات الرئاسية المبرمجة في 06 أكتوبر 2024 .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

والي القيروان يعاين تقدم إنجاز المشاريع العمومية

أفادت ولاية القيروان أنه في إطار متابعة تقدم إنجاز المشاريع العمومية والنظر في مختلف الإشكاليات والصعوبات التي تحول دون إنجازها في الآجال، قام السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان يوم الخميس 26 سبتمبر 2024 بزيارة ميدانية تفقدية إلى عدد من المشاريع بحضور معتمد القيروان الشمالية ، رئيس دائرة المجلس الجهوي ، ممثل الإدارة الجهوية للتجهيز ، المقاولات المعنية بالمشاريع . مشروع القسط الثاني من تهيئة وصيانة مركز رعاية المسنين بالقيروان والذي […]

today26 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%