أخبار-محلية

القيروان:وفاة طفلة وإصابة 10 نساء إثر انقلاب شاحنة تقل عاملات فلاحيات

today26 يونيو 2024

Background
share close

أسفر حادث انقلاب شاحنة تقل عاملات فلاحيات، في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم الأربعاء 26 جوان 2023،بالطريق الجهوية عدد 48 الرابطة بين دار الجمعية من عمادة سيسب بمعتمدية السبيخة والناظور من ولاية زغوان، عن وفاة طفلة (16 سنة) وإصابة 10 نساء باصابات متفاوتة الخطورة.

وأفاد النائب المحلي عن عمادة العويثة منير فرج الله في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، وهو من أقارب الطفلة المتوفاة وشاهد عيان عند وقوع الحادث، بأنه تم توجيه المصابات إلى مستشفيات القيروان وزغوان وسوسة لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضاف بأن منطقة سيسب تعاني من رداءة هذا الطريق الذي يصفه الاهالي ب »طريق الموت »، رغم انه طريق حيوي يضم حوالي 20 معصرة وحوالي 5 الاف بيت مكيف، غير انه لم تقع تهيئته منذ سنوات، مشيرا الى غياب الخدمات الاستعجالية بمستوصف دار الجمعية وعدم تفعيل المستوصف الى صنف 4 منذ سنة 2005.

وأفاد المتحدث بأن أهالي الجهة يطالبون بإحداث مستشفى محلي على الطريق الجهوية عدد 48 خاصة مع تكرر الحوادث المرورية بالمنطقة، مضيفا أن الأهالي عبروا عن استعدادهم للتبرع بقطعة أرض لتشييد هذا المستشفى، وفق تعبيره.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

المؤتمر الوطني لصحة الفم: وزارة الصحة تدعو مبدعي المشاريع الناشئة في هذا المجال إلى عرض مشاريعهم

دعت وزارة الصحة الباحثين ومبدعي المشاريع الناشئة Startup في مجال صحة الفم والأسنان إلى عرض مشاريعهم في هذا المجال خلال المؤتمر الوطني لصحة الفم والأسنان بالوسط المدرسي الذي ستنظمه إدارة الطب المدرسي والجامعي يوم 13 جويلية القادم. وشددت وزارة الصحة في بلاغ لها على صفحتها على فيسبوك على ضرورة إرسال المهتمين من الباحثين ومبدعي المشاريع الناشئة طلباتهم إلى البريد الالكتروني msu.ms@rns.tn عبر عرض موجز للمشروع وللباحثين (صفحة واحدة) قبل يوم […]

today26 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%