Non classé

القيروان:هذه انتظارات الأهالي بعد االانتخابات الرئاسية

today3 أكتوبر 2024

Background
share close

في السادس من أكتوبر/ 2024 سيكون الشعب التونسي  على موعد مع الانتخابات الرئاسية وهي والثالثة بعد الثورة, و يعلق المواطن امالا كبيرة على هذا الحدث و يتتطلع الى ان يعمل الرئيس المنتحب على معالجة عديد الملفات المرتبطة بالتنمية .

و تباينت أراء المواطنين بخصوص هذه المحطة  الانتحابية و انتظاراتهم فقد عبر عدد من أهالي ولاية القيروان في تصريحات لجريدة الشروق في عددها الصادر اليوم  عن املهم في تفعيل المشاريع التنموية و تشجيعها و الحد من البطالة و نسبة الفقر في الجهة الى جانب و تحسين البنية التحتية  و الحد من الظواهر السلبية مثل الانقطاع المدرسي و الهجرة عير النظامية .

كما يطمح أهالي القيروان الى مزيد العناية بالمعالم التراثية في الجهة و استكمال أشعال المسبح البلدي و احداث مرافق شبابية و التصدي لظاهرتي البناء الفوضوي و الانتصاب العشوائي .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

منظمة الصحة العالمية تحذر من خطر انتشار فيروس ماربورغ…

حذرت منظمة الصحة العالمية  من تهديد فيروس ماربورغ ليصبح وباء عالميا جديدا، على الرغم من عدم تفشيه على مستوى العالم في الفترة الحالية. وقالت المنظمة في بيان: "حتى 29 سبتمبر 2024، تم الإبلاغ عما مجموعه 26 حالة مؤكدة، بما في ذلك ثماني حالات وفاة. وقد تم الإبلاغ عن حالات في سبعة من مناطق رواندا الثلاثين.. وتقدر منظمة الصحة العالمية أن خطر تفشي هذا المرض مرتفع للغاية على المستوى الوطني، ومرتفع […]

today3 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%