أخبار-محلية

القيروان:تفاوت كمية التساقطات المسجلة خلال الـ24 ساعة الفارطة بين المناطق

today29 سبتمبر 2024

Background
share close
نشر المعهد الوطني للرصد الجوي اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 قائمة أولية لكمّيات الأمطار المسجّلة بحساب المليمتر خلال 24 ساعة الفارطة.
ووفقا للمعهد فقد شهدت كل معتمدية حفوز والعلا و سدّ نبهانة من ولاية القيروان كمية تساقطات متفاوتة خلال ذات الفترة حيث سجلتا معتمديتا حفوز والعلا 3 مليمتر فيما سجلت سد نبهانة 7 مليمتر.
وكشفت المعطيات تسجيل منطقة فريانة من ولاية القصرين أعلى كمية تساقطات بلغت 23 مليمتر،فيما كانت أقل كمية تساقطات بالقلعة الخصباء بالكاف ووالروحية بسليانة ودار شعبان وبني خيار وقرمبالية ومنزل بوزلفة من ولاية نابل ومنزل بوزيان وجلمة بسيدي بوزيد.

 

Peut être une image de texte

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

وطنية

وكالة السلامة السيبرانية تحذر من حملات التّصيّد الالكتروني و إعلانات جوائز الربح

حذّرت الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية في بلاغ أصدرته،الجمعة،27سبتمبر 2024،مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي والإنترنت عموما من حملات التّصيّد الالكتروني والاعلانات الاشهاريّة عن جوائز للربح. داعية في ذات السياق هؤولاء المستخدمين إلى تجنّب النّقر على الرّوابط والصّور الموجودة بالرّسائل المشبوهة أو تداولها لتفادي إحداث الضرر بالأجهزة المستعملة واختراقها. ،وأكدت الوكالة في بلاغها تفاقم حملات التصيد الإلكتروني في الفترة الأخيرة وفق تعبيرها،منبهة من الادلاء بمعطياتهم الشخصيّة.

today29 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%