أخبار-محلية

القيروان:القبض على عصابة سرقة رؤوس أغنام واسترجاع كامل القطيع

today28 أكتوبر 2024

Background
share close
أعلنت الإدارة العامة في بلاغ اليوم الإثنين 27 أكتوبر القبض على عصابة سرقة رؤوس أغنام واسترجاع كامل القطيع بالقيروان .
وقال الإدارة  تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنطقة القيروان من إماطة اللثام عن عملية سرقة لرؤوس أغنام جدت خلال الليلة الفاصلة بين 24 و 25 أكتوبر 2024، والتي تضرر فيها أحد سكان الجهة.
وأضاف أنه تم القبض على 3 أشخاص ضالعين في هذه العملية وحجز لديهم شاحنة خفيفة،دراجة نارية ومبلغا ماليا هاما. وبعد التنسيق مع النيابة العمومية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم استرجاع كامل القطيع المسروق وإعادته إلى المتضرر.
ودعت الادارة العامة للحرس الوطني كافة المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي معلومات أو تحركات مشبوهة تتعلق بجرائم سرقة أو أنشطة غير قانونية أخرى. يمكن الاتصال بوحدات الحرس الوطني على الرقم 71860135.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الكاف:وفاة شخص بسبب سقوط سيارة وهو بصدد إصلاحها

توفي،أمس الأحد 27 أكتوبر 2024،شخص إثر سقوط مقدمة سيارة كان بصدد إصلاحها على عنقه داخل ورشة صيانة سيارات بحي إبن خلدون بالكاف الغربية. وقال المتحدث بإسم الحماية المدنية،اليوم الإثنين،إن فرق النجدة و الإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالكاف تدخلت لمعاينة و تخليص جثة شخص يبلغ من العمر 62 سنة إثر سقوط مقدمة سيارة كان بصدد إصلاحها على عنقه داخل ورشة صيانة سيارات بحي إبن خلدون الكاف الغربية . فيما […]

today28 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%