أخبار-محلية

القيروان:الستاغ تقطع التيار الكهربائي عن هذه المناطق

today26 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء و الغاز إقليم القيروان عن قطع التيار الكهربائي يوم السبت 26 أكتوبر 2024 من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال في نفس اليوم على عدّة مناطق من معتمدية بوحجلة من ولاية القيروان.

وأوضحت الشركة في بلاغ أن المناطق المعنية بقطع التيار الكهربائي منطقة بئر مسيكين ، المثانين النصر أولاد، رحال الفتح و الصيودة من معتمدية بوحجلة و منطقة بوصويبع ، سيدي عمر الكناني، رماضنية زعفرانة و هنشير البكوش.

كما أضافت الشركة انها ستقوم بقطع التيار الكهربائي يوم الأحد 27 اكتوبر 2024 من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية بعد الزوال في نفس اليوم علي منطقة الشوايحية ، بولعراس، بنر، هويدي ، بئر الوصفان ، الرماضنية و أولاد بوقرة من معتمدية الشراردة.

وأرجعت الستاغ سبب قطع التيار الكهربائي إلى القيام بأشغال صيانة مزمع إنجازها على الشبكة الكهربائية جهد متوسط.
وقالت الستاغ في ذات السياق أنه سيتم إرجاع التيار الكهربائي بدون سابق إعلام و حسب تقدم الأشغال.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

وطنية

يومي 9 و10 نوفمبر المقبل : تنظيم المؤتمر الطبي الثاني عشر لجهة بن عروس بمشاركة 250 طبيبا…

تنظّم الإدارة الجهوية للصحة ببن عروس، بالشراكة مع جمعية التكوين المستمر لأطباء الصحة ببن عروس، يومي 9 و10 نوفمبر 2024 المؤتمر الطبي الثاني عشر بتونس بمشاركة 250 طبيبا مختصا في أمراض السكري، وأمراض الشيخوخة والطب النفسي، وفق ما أفاد به يوم أمس الجمعة، المدير الجهوي للصحة ببن عروس فرحات زهمول. وأكد زهمول، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن هذا المؤتمر يهدف إلى تقديم ومناقشة آخر المستجدات الطبية والعلمية المتعلقة […]

today26 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%