أخبار-محلية

القيروان:الإدارة الجهوية للصحة تنتدب تقنيين ساميين

today23 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت الإدارة الجهوية  للصحة بالقيروان اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 اعتزامها انتداب فنيان ساميان مختصين في الرعاية الصحية الإستعجالية للعمل بوحدة الاستعجالي المتنقلة بالمستشفى المحلي بحاجب العيون.

ودعت الإدارة في بلاغ نشرته على منصة فايسبوك الراغبين في الترشح للعمل إيداع مطلب شغل بمكتب ضبط الإدارة الجهوية للصحة بالقيروان في أجل أقصاه 01 نوفمبر 2024.

وأكد البلاغ ضرورة أن ترفق مطالب الشغل بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية،ونسخة مطابقة الأصل من الشهادة العلمية،ونسخة مطابقة الأصل من مقرر المعادلة بالنسبة للمتخرجين من مدارس الصحة الخاصة،ونسخة مطابقة الأصل من بطاقة أعداد سنة التخرج.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا :

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي لمتابعة مباراة القمة بين برشلونة الإسباني وضيفه بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا. كان برشلونة استهل مشوار في مرحلة الدوري من المسابقة، بالخسارة أمام موناكو الفرنسي 1-2، لكنه استعاد توازنه في الجولة الماضية بفوزه على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة، كما أنه يدخل مباراته أمام العملاق البافاري، منتشيا بفوزه الكبير على إشبيلية 5-1 في الدوري الإسباني. […]

today23 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%