أخبار-جهوية

القصرين: ضبط شركة لبيع المواد الغذائية بالجملة تتلاعب بمادة الزيت النباتي المدعم

today8 أغسطس 2022 25

Background
share close

تمكن فريق المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية بالقصرين اليوم الاثنين08 أوت 2022 من حجز 131 لترا من الزيت النباتي المدعم لدى شركة لبيع المواد العذائية بالجملة وذلك في إطار البرنامج الرقابي للتصدي للمضاربة والاحتكار في المواد الغذائية المدعمة .

وأفادت وزارة التجارة وتنمية الصادرات في بلاغ لها اليوم بأنه على إثر ورود معلومات على الادارة مفادها وجود تلاعب بمادة الزيت النباتي المدعم من طرف شركة جملة للمواد الغذائية، حيث تولت الشركة المشتبه فيها بيع هذه المادة الى صاحب عربة ”التكتك” ليقوم الأخير بدور الوسيط بينها و بين بعض أصحاب محلات الأكلة الخفيفة و المطاعم .

و اوضحت الوزارة انه بعد القيام بمتابعة حثيثة تم رصد هذه الشركة بحالة تلبس حيث كانت بصدد تسليم كمية من الزيت النباتي المدعم لصاحب “التكتك” دون فاتورات ليقع حجز 131 لترا من الزيت النباتي المدعم ورفع مخالفة اقتصادية ضد الممثل القانوني للشركة من أجل الاتجار في منتجات مدعمة بطرق تخالف القرارات المتخذة من الجهات المختصة على معنى أحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2020 ، إلى جانب منع التزود بمادة الزيت النباتي المدعم.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة النقل: إنهاء مهام ثلاثة رؤساء مديرين عامين

أعلنت وزارة النّقل في بلاغ لها ، اليوم الإثنين  08 اوت 2022، عن إنهاء مهام الرئيس المدير العام لشركة النّقل بالساحل وتكليف كمال النفطي ممثل وزارة النّقل بمجلس إدارة الشركة متصرّفا مفوضا وذلك في انتظار تعيين رئيس مدير عام جديد. و إنهاء مهام الرئيس المدير العام للشركة الجهوية للنقل بنابل وتكليف سامي زقاب ممثل وزارة النّقل بمجلس إدارة الشركة متصرّفا مفوضا وذلك في انتظار تعيين رئيس مدير عام جديد.  كما […]

today8 أغسطس 2022 55


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%