أخبار-جهوية

القصرين: حجز 29 قنطارا من مادة الفرينة المدعمة لدى مخبزة ومنعها من التزود لتلاعبها بتراتيب الدعم

today30 أغسطس 2022

Background
share close

تمكنت  فرق المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالقصرين، اليوم الثلاثاء، من حجز 29 قنطارا من مادة الفارينة المدعمة وذلك لدى مخبزة مصنفة بالجهة قامت بالتفريط بهذه الكمية عوضا عن تحويلها إلى خبز.

وذكر مصدر من الإدارة الجهوية للتجارة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أنه تم بعد توفر معلومات حول قيام مخبزة مصنفة، بالتفريط في الفرينة المدعمة عِوَض تحويلها لتوفير الخبز المدعم لمستحقيه، القيام بمراقبة هذه المخبزة رفقة أعوان الحرس البلدي بفوسانة حيث ثبت تفريط صاحب المخبزة لكمية تقدّر ب29 قنطارا من الفارينة المدعمة، وهو ما يدخل في باب الإخلال بتراتيب الدعم والحصول على الدعم دون وجه شرعي.

 واضاف انه تم على إثر ذلك القيام بالإجراءات العدلية ضد صاحب المخبزة على معنى أحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2020 وحجز الكمية المذكورة، كما تم تحرير عقوبة إدارية تكميلية بقرار منع هذه المخبزة من التزود بمادة الفارينة المدعمة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

الناطق الرسمي باسم اتحاد الشغل : وجهات النظر بين اتحاد الشغل والحكومة ما تزال متباينة

قال الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الثلاثاء ان وجهات النظر ما تزال متابينة بين الاتحاد والحكومة رغم التوافق على ضرورة اصدار منشور بديل للمنشور عدد 20 الذي يفرض الترخيص المسبق من رئاسة الحكومة قبل التفاوض مع النقابات. وأفاد الطاهري ، ان الاجتماع الذي جمع أمس وفدين من الطرفين النقابي والحكومة سجّل عديد الصعوبات حول التفاوض في النقاط المطلبية، مقابل […]

today30 أغسطس 2022 3


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%