الأخبار

القصرين: الاحتفاظ بــ 18 شخصا من بينهم 11 تلميذ شاركوا في أعمال عنف وشغب واقتحام مؤسسة تربوية

today22 أكتوبر 2023

Background
share close

أعلنت الادارة العامة للأمن الوطني أن عددا من تلاميذ المعهد الثانوي المنار والمدرسة الاعدادية الفتح بالقصرين المدينة تعمدوا القيام بأعمال عنف وشغب طالت تجهيزات المؤسسات التربوية المذكورة من خلال تهشيم بلور نوافذ المعهد واضرام النار بعدد من طاولات الدراسة واضرام النار بعجلات مطاطية وغلق الطريق … وتهشيم بلور السيارة الادارية التابعة لمركز الأمن الوطني 20 مارس.
ووفق نص البلاغ فقد تمكنت فرقة الشرطة العدلية بالقصرين ومركز الأمن الوطني 20 مارس ووحدات منطقة الأمن المذكورة في وقت وجيز من السيطرة على الوضع وإلقاء القبض على 23 شخصا من المشاركين في أعمال العنف.
وقد تم فتح محضر بحث بمركز استمرار القصرين من أجل “الاعتداء المدبر على الجولان واقتحام مؤسسة تربوية والسرقة من داخلها والاضرار بها”.
وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بعدد 18 شخصا من أبرز المشاركين في أعمال العنف ممن سنهم فوق 18 سنة ( 11 تلميذ ..و  07 عامل يومي ) ، بالاضافة لإحالة 5 تلاميذ سنهم دون 16 سنة على أنظارها بحالة تقديم والأبحاث مازالت متواصلة

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

السوبر ليغ الإفريقي : الترجي الرياضي يواجه اليوم مازيمبي الكونغولي في الربع النهائي

يواجه الترجي الرياضي التونسي، اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، بداية من الساعة 16.00 بتوقيت تونس ، منافسه تي بي مازيمبي الكونغولي ، ضمن ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة السوبر ليغ  الافريقي بملعب المباراة بينجامين مكابا في دار السلام في تنزانيا. وستكون المباراة منقولة على قناة بي اين سبورتس المفتوحة ، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية، أون تايم سبورتس المصرية والقناة الرياضية المغربية.  وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للترجي […]

today22 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%