أخبار-جهوية

القصرين: إيقاف شخص مفتش عنه من أجل الإنتماء إلى تنظيم إرهابي

today13 سبتمبر 2022 3

Background
share close

تمكنت مصلحة شرطة النجدة ومصلحة الطريق العمومي ومنطقة الأمن بسبيطلة في ولاية القصرين، اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر ، من القبض على شخص صادر في حقه 20 منشور تفتيش من أجل الإنتماء إلى تنظيم إرهابي وترويج المخدرات وإستهلاك مخدرات إلى جانب السرقة .

وتمت هذه العملية بعد توفر معلومات للوحدات الأمنية بالجهة، تفيد بتحصن شخص أصيل معتمدية سبيطلة صادرة في شأنه مناشير تفتيش من أجل الانتماء إلى تنظيم إرهابي وقضايا إجرامية أخرى، فتم ايلاء الموضوع الأولوية القصوى.

وبإستشارة النيابة العمومية قامت الوحدات الامنية بمداهمة منزله وإلقاء القبض عليه، وفق ما أوردته الصفحة الرسمية للنقابة الأساسية للأمن العمومي بمنطقة القصرين.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

لأول مرة في تاريخها : تأهل أنس جابر إلى النهائيات الختامية للاعبات التنس الأفضل في العالم

أعلن اتّحاد لاعبات التنس المحترفات أن البطلة التونسية أنس جابر تأهلت إلى نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات إلى جانب المصنفة الأول عالميًا إيغا شفيونتاك . وستظهر جابر لأول مرة في في تاريخ تونس والعرب في النهائيات الختامية لموسم لاعبات التنس الأفضل في العالم، والتي تقام في فورت وورث، تكساس ، في الولايات المتحدة الامريكية  في ملعب ديكييس أرينا مع عودة الحدث إلى الولايات المتحدة  منذ 2005. وقال الاتحاد في بلاغ […]

today13 سبتمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%