أخبار-جهوية

القصرين: إصابة 10 عاملين في القطاع الفلاحي جلّهم من النساء في حادث إنقلاب شاحنة

today24 يوليو 2023 9

Background
share close
تسبّب حادث إنقلاب شاحنة جدّ، اليوم الإثنين، على مستوى الطريق الرابطة بين منطقة الناظور بمعتمدية ماجل بلعباس من ولاية القصرين وسيدي عيش بولاية قفصة، في إصابة 10 عاملين في القطاع الفلاحي جلّهم من النساء بإصابات متفاوتة.
وأوضح معتمد ماجل بلعباس، توفيق دبياوي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن فرق الحماية المدنية والفرق الصحية تولت نقل 8 مصابين الى المستشفى المحلي بماجل بلعباس ومصابين اثنين بكسور إلى المستشفى الجهوي بالقصرين، مؤكدا أن جل الاصابات لا تكتسي خطورة كبيرة، وفق قوله.
وبيّن دبياوي أن صورة الحادث تمثّلت في انقلاب شاحنة تنقل 20 عاملا وعاملة في القطاع الفلاحي من معتمدية حاسي الفريد بولاية القصرين بإتجاه منطقة سيدي عيش بولاية قفصة مرورا بمنطقة الناظور بماجل بلعباس ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص جلّهم عاملات فلاحيات.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

جندوبة : حرائق خطيرة تحاصر قرية ملولة وإجلاء عشرات العائلات

حاصرت نيران الحرائق بعد ظهر اليوم الاثنين قرية ملولة من معتمدية طبرقة اثر تجددها بسبب موجة الحر التي تعرفها الجهة منذ أيام ومخلفات الحرائق التي شبت بالجهة الأسبوع المنقضي. وقال المدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة عادل العبيدي ان الحرائق باتت تحاصر قرية ملولة من الجهات الأربع وان أعوان الحماية المدنية وكافة المتدخلين بصدد اجلاء كافة متساكني القرية تنفيذا لقرار اتخذته اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بجندوبة وهو قرار فرضته […]

today24 يوليو 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%