أخبار-جهوية

الفرع الجامعي للصحة بالقيروان يدين سياسة التسويف و المماطلة في انجاز مشروع المستشفى الجامعي الملك سلمان

today15 أغسطس 2022 19

Background
share close

ادان الفرع الجامعي للصحة بالقيروان في بيان أصدره اليوم الإثنين 15 أوت 2022  سياسة التسويف و المماطلة التي تنتهجها سلطة الإشراف في انجاز المشاريع الصحية المعطلة وخاصة المستشفى الجامعي الملك سلمان و الذي عقدت من أجله عشرات الجلسات مع جميع المتداخلين حسب نص البيان.

وأكد أعضاء الفرع الجامعي أنه و في كل مرة يقع ضبط تواريخ الدراسات و الإنجاز و لم يقع التقيد بها بتاتا وأن اجتماع  مارس16مارس الماضي تم ضبط نهاية هذه السنة كحد أقصى بداية الأشغال إلا أنه ومثل كل  مرة يقع تغيير التاريخ بتعلة مشاكل تقنية أخرى و يوم 10 اوت الجاري وقع إعلامهم بان نهاية الدراسات ستكون في شهر مارس 2023 و بداية الأشغال ستكون في شهر ماي 2023, حسب البيان المذكور.

واعتبر الفرع أنهم فوجئوا بمسرحية سيئة الإخراج تم من خلالها اهدارا للمال العام حيث أن تشييد جدار يتوسطه بابا في مكان خال  يعتبر ضحكا على الذقون و عدم احترام لجهة بأكملها تترقب بفارغ الصبر انجاز مستشفى جامعي.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

انعقاد جلسة عمل بين رئاسة الحكومة واتحاد الشغل ومنظمة الاعراف

  اتفقت الحكومة و والاتحاد العام التونسي للشغل واتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، خلال جلسة عمل انتظمت  اليوم الاثنين  15 اوت 2022على انطلاق الجلسات الحوارية فيما يتعلق بالجوانب الاجتماعية والاقتصادية والمالية خلال هذا الأسبوع ، وفق ما أوردته رئاسة الحكومة على صفحتها الرسمية . وتاتي هذه الجلسات تجسيما للبلاغ المشترك الصادر يوم الجمعة الموافق ليوم 12 أوت 2022 الممضى بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل واتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

today15 أغسطس 2022 56


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%