وطنية🔴

الغنوشي يمثل اليوم أمام وحدة التحقيق في جرائم الإرهاب.. رفقة 30 نائبا اخر

today1 أبريل 2022 12

Background
share close

 

أفاد مكتب راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب المنحل أن وحدة التحقيق في جرائم الإرهاب توجهت إليه بإستدعاء للمثول أمامها اليوم الجمعة رفقه أكثر من 30 نائبا ممن شاركوا في الجلسة العامة الافتراضيه للنواب السابقين بشبهة ”تكوين وفاق قصد التآمر على أمن الدولة الداخلي”.

وأكد مساعد رئيس مجلس نواب الشعب المنحل المكلف بالإعلام والاتصال سابقا ماهر المذيوب ان الغنوشي تلقى دعوة للمثول أمام الفرقة المذكورة في حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم الجمعة 1 أفريل 2022.

 و للاشارة فقد تم توجيه استدعاء لحوالي 30 نائبا للمثول امام الوحدة المذكورة وفق ما اكده رياض الشعيبي القيادي في حركة النهضة . 

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

الصحة

القيروان: حملات تحسيسية لتقصي ‘سرطان القولون’ تجوب عدة معتمديات

  في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لتقصي سرطان القولون ومواصلة للزيارات الميدانية التي تجوب مختلف معتمديات ولاية القيروان و اريافها للاحتفال بشهر مارس الأزرق المخصص للتقصي حول مرض سرطان القولون، تنفذ صباح اليوم الجمعة 01 افريل 2022 الفرق الصحية المتنقلة التابعة للإدارة الجهوية للصحة بالقيروان حملة تحسيسية حول هذا المرض بمعتمدية الوسلاتية . وستتواصل خلال الفترة القادمة هذه الحنلات وفق البرنامج التالي الأحد: الدائرة الصحية بحفوز الإثنين: منطقة سيدي عبد […]

today1 أبريل 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%