سياسة

الغنوشي والعريض أمام وحدة مكافحة الإرهاب اليوم

today19 سبتمبر 2022 3

Background
share close

يمثل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ونائبه علي العريض اليوم  الإثنين 19 سبتمبر 2022 أمام الوحدة الوطنية  لجرائم الإرهاب و الجرائم المنظمة الماسة بسلامة التراب الوطني  حول ما يعرف بملفّ التسفير إلى بؤر التوتّر.

 

ويذكر ان حركة النهضة أصدرت يوم امس بيان  اكدت فيه تلقي كل من  راشد الغنوشي وعلي العريض استدعاء للحضور بمقر الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب يوم الاثنين

واعتبرت الحركة أنّ احالة الغنوشي ونائبه على التحقيق في هذه القضية يدخل ضمن ما تعتبره محاولات السلطة  استهداف المعارضين لها بالتشويه والقضايا الكيدية ومحاولة الضغط على القضاء وتوظيفه.

مضيفة انّ ذلك يندرج ضمن مساعي  إلهاء الرأي العام  عن قضاياه وهمومه الاقتصادية والاجتماعية وأوضاعه المعيشية المتدهورة،، وفق ما ورد في نصّ البيان

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب التونسي للأواسط يواجه نظيره الفرنسي في مناسبتيْن

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم أنّ المنتخب التونسي للأواسط سيخوض مقابلتْن وديتيْن ضد المنتخب الفرنسي للأواسط بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس وذلك يومي 21 و24 سبتمبر2022 على الساعة السادسة مساء. وتدخل هذه المواجهات في إطار حسن الاستعداد لتصفيات كاس افريقيا 2023 التي سوف تدور في مصر خلال الفترة الممتدة بين 15 و 25 أكتوبر 2022 وتضم منتخبات تونس والمغرب والجزائر وليبيا.

today19 سبتمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%