Non classé

الغرفة الجهوية لأصحاب المعاصر بالقيروان تقرر تعليق افتتاح موسم تحويل الزيتون

today28 أكتوبر 2023

Background
share close

أعلنت الغرفة  الجهوية لأصحاب المعاصر بالقيروان في بيان لها أنها قررت تعليق افتتاح الموسم الحالي  لتحويل الزيتون مضيفا أنه تم اتخاذ هذا القرار  اثر اجتماع انعقد اليوم السبت ,بحضور أغلبية أصحاب المعاصر بالجهة وفق نص البيان .

و أوضحت الغرفة أنه   تم تدوال مشاكل القطاع و الصعوبات التي تحول دون انطلاق الموسم الجديد و نخص بالذكر مسالة خلاص الفلاحة و خاصة موضوع المبالغ الكبيرة و الخطايا الموظفة على المعاصر من معلوم خلاص صندوق الجوائح المقدر ب1 بالمائة على شراءات الزيتون بصفة رجعية منذ سنة 2018 مؤكدة أنها راسلت الغرفة الوطنية للمعاصر بخصوص هذه المشاكل  لإيجاد حلول لإلغاء هذا المعلوم نظرا لاستحالة اقتطاعه من الفلاحين “.

وبينت  الغرفة الجهوية لاصحاب المعاصر بالقيروان أن تعليق افتتاح الموسم سيكون إلى غاية وجود حلول
عملية من قبل وزارة المالية .

 

و للاشارة فقد انطلق اليوم موسم جني الزيتون بولاية القيروان .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

الكشف عن شبكة إجرامية دولية ناشطة في مجال الاتجار بالأعضاء البشرية

أفادت وزارة الداخلية اليوم السبت بأنه تمّ الكشف عن شبكة إجرامية دولية ناشطة في مجال الاتجار بالأعضاء البشرية والإحتفاظ ب3 عناصر اعترفوا بنشاطهم في المجال. وأوضحت في بلاغ لها أن معلومات توفرت لدى مصالح الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظّمة والماسّة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني مفادها تداول وتبادل معلومات عبر شبكة التواصل الإجتماعي « فايسبوك » تتعلق بعروض وساطة وبيع لأعضاء بشرية بمقابل مالي هام. وأضافت أنه إثر […]

today28 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%