Non classé

العين البيضاء/حفوز: غياب مكتب بريد في منطقة تضم 15 الف ساكن

today22 فبراير 2024

Background
share close

 

عبر الناشط بالمجتمع المدني الحبيب العبيدي عن امتعاضه من غياب مكتب بريد بمنطقة العين البيضاء التابعة لمعتمدية حفوز و التي تضم حوالي 15 الف ساكن و هو ما عمق معاناة المواطنين الذين يتكبدون عناء التنقل لمناطق مجاورة  وفق قوله .

و أوضح الحبيب العبيدي خلال مداخلته اليوم, في برنامج “ريكاب ميدي ” على موجات الحياة اف ام انه تم منذ سنوات برمجة احداث مكتب بريد و لكن لم يرى النور بعد .

وقد تحولت اليوم بسيارة تابعة للإدارة الجهوية للبريد بالقيروان  إلى  منطقة العين البيضاء لتقديم الخدمات البريدية للمواطنين و لكن تبقى هذه الحلول ترقيعية وفق توصيف الناشط بالمجتمع المدني .

و طالب المتحدث بضرورة احداث مكتب بريد، ليخفّف من معاناة اهالي العين البيضاء التي طال أمدها.

التفاصيل في الرابط التالي https://www.youtube.com/watch?v=7g88sOA-k58

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

وزارة التجارة تضبط برنامجا رقابيا لمقاومة الاحتكار وانفلات الأسعار في رمضان

ضبطت إدارة المنافسة والأبحاث الاقتصادية بوزارة التجارة وتنمية الصادرات برنامجا رقابيا خصوصيا بمناسبة رمضان 2024، بغرض الحفاظ على انتظامية التزويد بمختلف المواد الغذائية ومقاومة الاحتكار والمضاربة وانفلات الأسعار وأفاد مدير المنافسة والأبحاث الاقتصادية، حسام التويتي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأن البرنامج الرقابي العام انطلق في مرحلته الأولى يوم 15 فيفري الجاري ليتواصل إلى غاية يوم 10 مارس 2024. ولاحظ أن التركيز في الفترة التي تسبق شهر رمضان سيتم […]

today22 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%