أخبار-جهوية

العاصمة :حجز لحوم خيول و حمير فاسدة…

today26 يونيو 2024

Background
share close

تمكنت وحدات الأمن في عدد  من مناطق بالعاصمة  من حجز كميات هامة من لحوم  الحمير و الأحصنة الفاسدة  التي كانت ستباع للمستهلكين خلال الفترة القادمة حيث تبين أنها تسبب حالات من التسمم .

و حسب ما ذكرت صحيفة الشروف فان وحدات الأمن نجحت في ايقاف عملية بيع كميات هامة من لحوم الأحمرة التي كانت ستوزع في الأسواق و في عدد من مطاعم بعض الأحياء الشعبية بالعاصمة حيث أكدت مصادر أن هذه اللحوم غير اللحوم  غير صالحة للاستهلاك البشري بسبب عدة عوامل على غرار ظروف تخزينها غير القانونية و غير الصحية .

كما أكدت مصادر أن العشرات من أصحاب المطاعم المتواجدة في أحياء شعبية بعدم الاكتراث بصحة التونسيين عبر بيعهم لحوم أحمرة و خيول فاسدة و تهدد صحتهم على حد تعبيره .

المصدر جريدة الشروق 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية

هزة أرضية تضرب ولاية ألاسكا الأمريكية

ضربت هزة أرضية بقوة 4.5 درجة على مقياس ريشتر اليوم الاربعاء ولاية ألاسكا الأمريكية. وذكر المعهد الأمريكي للمسح الجيولوجي أن الهزة وقعت على بعد 268 كيلومترا جنوب غربي جزيرة « أداك » وعلى عمق 35 كيلومترا. يذكر أن ألاسكا تقع فوق حزام النار في المحيط الهادئ وهي منطقة التقاء صفائح تكتونية يؤدي احتكاكها ببعضها البعض إلى نشاط زلزالي وبركاني قوي.   وات

today26 يونيو 2024


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%