أخبار-جهوية

العاصمة : ايقاف قابضة بمستشفى استولت على أكثر من نصف مليار من عائداته !!

today23 ديسمبر 2022 7

Background
share close

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 بان الوحدات الأمنية التابعة لمركز الأمن الوطني بمنطقة المروج الرابع ألقت القبض بعد التنسيق مع النيابة العمومية على إمرأة تبلغ من العمر 43 سنة تشغل خطة عون مقابيض بأحد المستشفيات العمومية بالعاصمة إستولت على قرابة 556 ألف دينار من عائدات المستشفى .
بينت الإدارة بأن المرأة “تعمدت التلاعب بمنظومة المحاسبة المعلوماتية بالمستشفى عبر إلغاء وصولات استخلاص لفائدته والإستيلاء على عائداته المالية لفائدتها منذ سنة 2008 “.
حيث داهمت الوحدات الأمنية منزل المظنون فيها وقبضت عليها مشيرة الى انه بتقديمها إلى وحدات الإدارة الفرعية للأبحاث الإقتصادية والمالية بإدارة الشرطة العدلية تم الإحتفاظ بها بعد استشارة ممثل النيابة العمومية بتهمة “الإستيلاء على أموال عمومية” .

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الليلة : رياح قوية و النشرات التحذيرية للبحارة تبقى سارية المفعول

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي، بان شدة الرياح لاتزال مستمرة قرب السواحل هذه الليلة علما وان ولايات بنزرت وتونس وزغوان ونابل والمنستير ستسجل هبوب رياح قوية صباح غد السبت. كما توقع المعهد، ظهور سحب عابرة بأغلب جهات البلاد مع وجود امكانية لظهور ضباب محلي آخر الليل بالجنوب الغربي. وشدد المعهد على ان النشرات التحذيرية تبقى سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري خاصة وان البحر سيكون شديد الاضطراب إلى هائج في […]

today23 ديسمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%