أخبار-جهوية

الطيب الطالبي :”هذا ما قاله رئيس الجمهورية حول مستشفى الملك سلمان …”

today21 مارس 2023 99

Background
share close

أفاد  النائب عن جهة القيروان الطيب الطالبي خلال حضوره في برنامج” ريكاب ميدي”  على موجات الحياة أف أم  اليوم الثلاثاء 21 مارس الجاري أن  زيارةرئيس الجمهورية  الى ولاية القيروان يوم أمس  كانت غير معلنة  و هي زيارة سارة  و ستكون لها نتائج  طيبة للجهة وفق قوله  .

و  قال  أن للرئيس مشروع وطني لتحرير البلاد من كل اشكال الفساد أراد أن ينطلق من ولاية القيروان  و اعتبر الطالبي   أن رئيس الجمهورية  مستغرب من تعطل مشروع مستشفى  الملك سلمان مؤكدا في ذات السياق  حرصه على هذا المشروع .

و أضاف النائب عن جهة القيروان الطيب الطالبي   أنه  ستتم محاسبة  كل من ساهم في تعطيل احداث مستشفى الملك سلمان بالجهة  مشيرا أن هناك “أيادي خفية ” ضالعة في هذا الملف الى جانب الحكومات المتعاقبة  و تعدد الوزارء خلال السنوات الاخيرة .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

باحث في علم الاجتماع :”تونس المرتبة الأخيرة عالميا في تصنيف الانضباط المدرسي..”

تناولت جريدة الشروق في عددها  لليوم 21 مارس 2023 وضعية المدارس العمومية في تونس وتراجع جودة التعليم و المدرسة . وقد أشارت الجريدة في مقالها إلى نسبة المنقطعين عن الدراسة التي  بلغت 72 بالمائة بأكثر من 100 ألف منقطع سنويا وأوضحت أنه لا يصل منهم إلى البكالوريا إلا 28 بالمائة. وقد أفاد الباحث في علم الاجتماع ممدوح عز الدين أن إصلاح المنظومة التربوية لا يتحقق إلا "بالاشتغال على شروخ كثيرة […]

today21 مارس 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%