Non classé

الطبوبي:حين نختلف حول مبادئ عامة تكشّر السلطة عن أنيابها وتخلق الأزمات الداخلية وتفبرك الملفات “

today6 أغسطس 2024

Background
share close

انتقد أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل “نور الدين الطبوبي” أمس  الإثنين 05 أوت 2024 العلاقة بين السلطة السياسية و اتحاد الشغل معتبرا إياها علاقة توتر وتصدع.

وأوضح قائلا: “حين نختلف حول مبادئ وتوجهات عامة تكشّر السلطة عن أنيابها وتخلق كل ما يلزم للتفرقة وخلق الأزمات الداخلية وغيرها وفبركة الملفات والاستهداف المباشر لقيادات اتحاد الشغل”.

وأعرب الطبوبي خلال اشرافه على احياء ذكرى 05 أوت في ولاية صفاقس عن أهمية النشاط النقابي و ارتباطه بشكل لصيق للمسائل الوطنية الكبرى لما يلعبه من دور داخل قضايا المجتمع من حقوق اقتصادية واجتماعية و غيرها.مؤكدا أنه لا يمكن فصل العمل النقابي عن القضايا الوطنية الكبرى في إشارة إلى الدعوات الموجهة للإتحاد بعدم الإنشغال بالوضع العام معتبرا أنها دعوات بلا معنى.

على صعيد آخر انتقد الأمين العام “توتر العلاقة بين السلطة والاتحاد”.وأوضح قائلا: “حين نختلف حول مبادئ وتوجهات عامة تكشّر السلطة عن أنيابها وتخلق كل ما يلزم للتفرقة وخلق الأزمات الداخلية وغيرها وفبركة الملفات والاستهداف المباشر لقيادات اتحاد الشغل”.

أحلام عامري

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

الطبوبي:اتحاد الشغل سيحدد موقفه من الانتخابات الرئاسية المرتقبة خلال سبتمبر المقبل

قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل "نور الدين الطبوبي" أمس  الإثنين 05 أوت 2024 إن الاتحاد سيحدد موقفه من الانتخابات الرئاسية المرتقبة خلال "المجلس الوطني للمنظمة الشغيلة،الذي  سينعقد أيام 5 و6 و7 سبتمبر 2024. واعتبر الطبوبي أنّ هذا المجلس الوطني سيكون "محطة هامة لصياغة الرؤية المستقبلية للاتحاد". على صعيد آخر انتقد الأمين العام "توتر العلاقة بين السلطة والاتحاد".وأوضح قائلا: "حين نختلف حول مبادئ وتوجهات عامة تكشّر السلطة عن أنيابها […]

today6 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%