وطنية

الطاهري : الهيئة الادارية تفاعلت ايجابيا مع مقترحات الحكومة وغدا الحسم

today12 سبتمبر 2022 7

Background
share close

استقبل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمكتبه في الديوان الأميري رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح والوفد المرافق له، وبحثا آخر المستجدات في ليبيا.

وذكر الديوان الأميري -في بيان- أن رئيس مجلس النواب أطلع أمير قطر على آخر تطورات الأوضاع في ليبيا، وأعرب عن شكره وتقديره لدعم دولة قطر المتواصل والدائم لدولة ليبيا وشعبها.
وتابع البيان أنه جرى في المقابلة بحث أوجه تنمية التعاون وتعزيزه بين البلدين، ومناقشة المستجدات الراهنة في ليبيا، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية.
من جانبه، جدد أمير قطر تأكيد موقف بلاده تجاه الشعب الليبي؛ ودعم خياراته وتحقيق تطلعاته من أجل وحدة ليبيا واستقرارها، وفق ما أوردت وكالة الأنباء القطرية.

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

لأول مرّة في تونس.. اصدار “دليل المرافق التربوي لاطفال التوحّد”

قال الخبير في مجال الأسرة والطفولة المستشار لدى قاضي الأسرة ابراهيم الريحاني إن إصدار " دليل المرافق التربوي لاطفال التوحد" لاول مرة في تونس يعد مكسبا للطفولة من شانه ان يسهم في مساعدة الأسرة والمربي والمتعهد بطفل التوحد عامة في كيفية التعامل مع أطفال طيف التوحد. واوضح الريحاني اليوم الاحد في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأبناء ان هذا الدليل الذي اشرف على اعداده ثلة من الخبراء في مجال الطفولة وعدد […]

today12 سبتمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%