عالمية

الصين: مصرع شخص وفقدان 8 آخرين جرّاء الفيضانات

today24 يونيو 2024

Background
share close

لقي شخص مصرعه وفقد 8 آخرون جراء الفيضانات وسط الصين. ولا تزال السلطات في مدينة تشانغشا بمقاطعة هونان، وسط الصين، تتعامل مع آثار الأمطار المستمرة التي غمرت المنطقة.

ووفقا للتقارير، لم يتوقف هطول الأمطار لمدة أسبوعين، مما أدى إلى سقوط أكثر من 100 ملم من الأمطار على 814 بلدة عبر 14 مدينة ومحافظة. وذكرت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا”، أن “الانهيار الأرضي وقع في قرية دوشي بمحافظة شينهوانغ ذاتية الحكم لقومية دونغ بمدينة هوايهوا، وأدى إلى انهيار 4 منازل”.

والجمعة الماضي لقي 9 أشخاص مصرعهم وفقد 6 آخرون في فيضانات تاريخية اجتاحت المناطق الريفية بمقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين. وتم نقل جميع الأشخاص الآخرين الموجودين في الموقع إلى مناطق آمنة، وما زالت أعمال الإنقاذ جارية، حيث تعرضت المحافظة لأمطار غزيرة.

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

كوبا أمريكا: الأوروغواي تستهل مشوارها بفوز كبير على بنما

حقق المنتخب الاوروغوياني فوزه الاول في مسابقة كوبا امريكا امام منتخب بنما بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف في ختام مقابلات المجموعة الثالثة وسجل اهداف الاوروغواي كل من ماكسي اروخو في الدقيقة 16 وداروين نونيز في الدقيقة 85 وماتيان فينيا في الدقيقة 91 وذلل منتخب بنما الفريق في الدقيقة 94 عن طريق هدف موريللو يشار إلى انه لحساب نفس المجموعة فاز منتخب الولايات المتحدة الامريكية على منتخب بوليفيا بثنائية نظيفة

today24 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%