عالمية

الصين تخفف من الإجراءات الوقائية ضد فيروس COVID-19

today12 ديسمبر 2022 4

Background
share close

قررت السلطات الصينية وقف العمل ببرنامج تتبع الهواتف المحمولة اعتبارا من الـ 13 من ديسمبر، والذي أطلق كجزء من الحملة الوقائية لمكافحة فيروس COVID-19.

ووفقا لوكالة Xinhua الصينية، تم تفعيل خارطة الطريق الإلكترونية عام 2020 كجزء من التدابير الوقائية للسيطرة على COVID-19، لتمكين المواطنين من تحديد المناطق الموبوءة.

وأضافت، أن الحكومة الصينية خففت الإجراءات الوقائية للفيروس منذ الـ 7 من ديسمبر الجاري، بحيث أوقفت عمليات الإغلاق، وأتاحت للمصابين من الدرجة الأولى الاختيار بين العزل الذاتي في المنزل والحجر الصحي المركزي الطوعي.

كما ألغت السلطات الصينية اختبار PCR الإلزامي للمواطنين الذين لا يرتبط عملهم بمخاطر الإصابة، ولا يتضمن التواصل مع الأطفال وكبار السن، واستبدلته ببرامج توعوية حول الوقاية الصحية.

وفي أوائل نوفمبر الماضي صعدت الصين من الإجراءات الوقائية التقييدية في العديد من المناطق، إثر ارتفاع أعداد الإصابات بـ COVID-19، وشهدت على إثرها موجة من الاحتجاجات ضد تلك الإجراءات التي اتخذتها الحكومة.

 

 

المصدر: تاس

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

أبطال إفريقيا : برنامج مقابلات الترجي الرياضي في دور المجموعات

اوقعت قرعة دور مجموعات دوري ابطال إفريقيا ممثل تونس الترجي الرياضي في المجموعة الرابعة مع الزمالك المصري ، شباب بلوزداد والمريخ السوداني . وفي ما يلي روزنامة مقابلات الترجي في دور المجموعات : الجولة الاولى ايام 10 او11 فيفري : الترجي الرياضي ــ المريخ السوداني الجولة الثانية ايام 17 او18 فيفري : شباب بلوزداد ــ الترجي الرياضي الجولة الثالثة أيام 24 او 25 فيفري : الترجي الرياضي ــ الزمالك المصري […]

today12 ديسمبر 2022 22

Post comments (0)

Leave a reply


0%