عالمية

الصين تجدد الإنذار الأحمر لمواجهة الحرارة المرتفعة و المتراوحة بين 35 و 40 درجة

today20 أغسطس 2022 12

Background
share close

جددت الصين، الأحد، إصدار إنذار باللون الأحمر، لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة، وهو أشد تحذير في نظام الإنذار للأحوال الجوية؛ حيث تواصل موجات الحر الشديدة اجتياح العديد من مناطق البلاد.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، وفقاً لوكالة الأنباء الصينية «شينخوا»، أن تشهد أجزاء من شينجيانغ، وشنشي، وشانشي، وخبي، وشاندونغ، وخنان، وآنهوي، وجيانغسو، وشانغهاي، وهوبي، وهونان، وجيانغشي، وتشجيانغ، وفوجيان، وسيتشوان، وتشونغتشينغ، وقويتشو، وقوانغشي وقوانغدونغ، خلال نهار الأحد، درجات حرارة تراوح ما بين 35 و39 درجة مئوية، وأن تتجاوز الـ 40 في أجزاء من شنشي، وخنان، وآنهوي، وجيانغسو، وشانغهاي، وهوبي، وتشجيانغ، وسيتشوان، وتشونغتشينغ وشينجيانغ.
ونصح المركز السلطات المحلية باتخاذ تدابير طارئة، لمواجهة موجة الحر، وتعليق العمل في المناطق الخارجية المعرضة لدرجات حرارة عالية، وإيلاء اهتمام وثيق للسلامة من الحرائق، والاهتمام بشكل خاص بالفئات الضعيفة.
وتمتلك الصين نظام تحذير من الأحوال الجوية يتألف من أربعة مستويات مرمزة بالألوان؛ حيث يمثل اللون الأحمر أشدها، يليه البرتقالي ثم الأصفر فالأزرق.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

كيف نتعامل مع النسيان وفقدان الذاكرة؟

هل تعاني من النسيان المتكرر؟ متى يكون ذلك طبيعيا؟ ومتى يكون خطيرا؟ وما أسباب النسيان؟ وما أنواعه؟ وهل نسيان مكان ركن السيارة -على سبيل المثال- مؤشر خطير؟ ما النسيان؟ النسيان هو فقدان المعلومات التي كانت مخزنة مسبقا في الذاكرة قصيرة المدى أو طويلة المدى أو تغييرها، ويمكن أن يحدث فجأة أو تدريجيا مع فقدان الذكريات القديمة. وعلى الرغم من أنه أمر طبيعي عادة، فإن النسيان المفرط أو غير المعتاد قد […]

today20 أغسطس 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%