وطنية

الصوناد تدعو إلى ترشيد استهلاك الماء…

today13 يونيو 2024

Background
share close
دعت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه في بلاغ لها اليوم الخميس 13 جوان 2024، إلى أخذ الإحتياطات اللازمة وترشيد إستهلاك المياه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتأجيل بعض الإستعمالات الثانوية للمياه إلى ما بعد الساعة السادسة مساء من يوم العيد وذلك لتفادي تزايد الإستهلاك وتجاوزه الموارد المائية المتاحة خاصة مع إرتفاع درجات الحرارة

وأوضحت الشركة بأنّ مصالحها قامت، بالإستعدادات الضرورية لضمان إستمرارية التزويد بالماء الصالح للشرب، وللحد قدر الإمكان من تسجيل إشكاليات في عمليات التوزيع وإتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة تحسبا لكل ما يمكن أن يطرأ خلال هذه الفترة.

وأضافت أنّه تمّ تكليف 1275عونا منهم 950 عونا ملزمين و325عونا لتأمين حصص استمرار اضافة إلى 700 حارس بالمنشآت المائية للتدخل في الإبان.

وأكدت أنها ستعمل بصفة استثنائية على تعليق العمل بنظام الحصص خلال فترة العيد لتمكينهم من قضاء حاجيات المواطنين، في أفضل الظروف وأنها وضعت على ذمتهم أرقام مقرات الأقاليم بكامل الولايات والرقم الأخضر المجاني للشركة 80100319 لتلقي التشكيات.

كما ستعمل مصالح الشركة على التدخل الحيني للحد من الإضطرابات والإنقطاعات إلا أن إحتمال تسجيل أعطاب على مستوى التجهيزات والشبكات التي يناهز طولها 59 ألف كلم و4000 منشأة مائية يبقى واردا.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

العلماء الروس يطورون جهازا لنقل قلب المتبرع بغرض زراعته

ابتكر المتخصصون من معهد موسكو للفيزياء والتكنولوجيا جهازا فريدا لنقل قلب المتبرع بغرض زراعته. وأفادت الخدمة الصحفية للمعهد، بأن التقنية الجديدة تسمح ولأول مرة في روسيا بنقل القلب داخل سيارة إسعاف في درجة حرارة جسم الإنسان، وعند ذلك يتم تمديد فترة النقل المسموح بها. وقالت الخدمة الصحفية للمعهد: "هذا هو النظام الأول في بلادنا الذي يتم فيه نقل القلب في درجة حرارة جسم الإنسان، مع العلم أن الطريقة الأكثر شيوعا […]

today13 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%