وطنية

“الصولد” ينطلق يوم الخميس 04 اوت 2022

today20 يوليو 2022 5

Background
share close

أعلنت وزارة  التجارة وتنمية الصادرات اليوم الاربعاء عن ان تاريخ انطلاق موسم البيوعات بالتخفيض الدوري أو الموسمي “الصولد” للفترة الصيفية من سنة 2022  هو يوم الخميس 04 أوت  ليتواصل بصفة أولية على امتداد ستة أسابيع.

ودعت  الوزارة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بالفايسبوك   التجار إلى الانخراط بكثافة في هذه التظاهرة التجارية والاستهلاكية الهامة لدفع الحركية الاقتصادية ودعم القدرة الشرائية للمستهلك.

وأكدت  الوزارة على ضرورة الالتزام بالتراتيب القانونية خاصة على مستوى إيداع التصاريح واحترام نسبة التخفيض الدنيا المحددة بــ 20 بالمائة والتأشير الثنائي للأسعار وإعلام المستهلك بكل المعطيات التي تضمن شفافية هذه العملية وتمكنه من ممارسة حقه في الاختيار.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

فيتش: الأداء المالي الجيد للعراق قد لا يدوم وسط تقلبات سياسية

قالت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، إن الأداء المالي الجيد للعراق، قد لا يدوم وسط تقلبات سياسية يحتمل أن تترك تأثيرات سلبية على عموم البلاد. وذكرت الوكالة في تقرير، الأربعاء، أنه من المقرر أن تنخفض ديون الحكومة العراقية بشكل حاد، كحصة من الناتج المحلي الإجمالي في 2022، لتصل إلى مستويات ما قبل جائحة كورونا. وأوردت أن هذا التراجع هو أمر إيجابي "بالنسبة إلى الجدارة الائتمانية للبلاد". لكن التراجع بحسب الوكالة "قد […]

today20 يوليو 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%