أخبار-جهوية

الشركة الوطنية للنقل بين المدن تنفى سقوط سقف قاعة انتظار المحطة الشمالية للحافلات باب سعدون على عدد من المسافرين

today15 أغسطس 2022 9

Background
share close

نفت الشركة الوطنية للنقل بين المدن في بلاغ أصدرته اليوم الاثنين 15 اوت  2022 صحة ما راج عبرصفحات  التواصل الاجتماعي بشأن سقوط سقف قاعة انتظار المحطة الشمالية للحافلات باب سعدون على عدد من المسافرين و وجود ضحايا

و أفادت الشركة  بان الحادثة التي جدت تتمثل في سقوط جزء من لافته ارشادية ما نجم عنه إصابة طفلة بخدوش بسيطة كانت بصدد اللهو بالقرب من  مكان الحادث، وقد قامت الشركة في الابان بدعوة الحماية المدنية إلى عين المكان لتقديم الاسعافات الاولية ثم تحويلها الى مستشفى الاطفال بباب سعدون وقد واصلت الطفلة صحبة والدتها سفرتها اليوم باتجاه مسقط رأسها بمعتمدية تستور من ولاية باجة. 

مضيفة ان الشركة حاليا على وضع برنامج عمل بالتعاون مع جميع الاطراف المتدخلة سيدخل حيز التنفيذ بداية من يوم غد لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

كريم التواتي مدربا جديدا للنادي البنزرتي

إتفقت الهيئة التسييرية للنادي الرياضي البنزرتي بصفة رسمية مع المدرب كريم التواتي لتولي المقاليد الفنية للفريق خلفا للمدرب المنسحب سامي القفصي. وسبق لكريم التواتي الانتماء الى الاطار الفني للنادي البنزرتي في خطة مدرب مساعدفي أكثر من مناسبة وستكون هذه التجربة الاولى له كمدرب اول للفريق وتجدر الاشارة ان التواتي قد سبق له تدريب نادي النصر الليبي.

today15 أغسطس 2022 9


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%