عالمية

الشركة الروسية المتحدة للطاقة: منظومتنا لم تتأثر بالعطل الحاسوبي العالمي

today20 يوليو 2024

Background
share close

أكدت الشركة الروسية المتحدة للطاقة أن العطل الحاسوبي الذي ضرب المطارات والمؤسسات حول العالم اليوم لم يؤثر على عمل منظومة الطاقة الروسية بأي شكل من الأشكال.

وقالت الشركة الروسية في بيان يوم أمس  إن “العطل الذي تشهده “مايكروسوفت” لن يؤثر على نظام الطاقة الروسي بأي شكل من الأشكال وأن أنظمتها تعمل بشكل طبيعي”.

واستفاق العالم اليوم الجمعة، على خلل تقني شل الأسواق والمطارات والخدمات حول العالم. وأبلغ مستخدمو خدمات “مايكروسوفت” عن انقطاعات واسعة النطاق للانترنت.

ويرتبط انقطاع “مايكروسوفت” بتحديث جديد لشركة “كراود سترايك” CrowdStrike (شركة برمجيات الأمن السيبراني). وتسبب هذا بحدوث اضطرابات في العديد من القطاعات، وكانت البورصات وشركات الطيران والبنوك الأكثر تضررا.

المصدر: نوفوستي

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

مصنعون:الاستيراد العشوائي للأكياس أضرّ بالمؤسسات

أكد ممثلون عن المصنّعين الوطنيين للأكياس المصنّعة من البوليبروبيلان ان مؤسساتهم لحقت بها عدّة أضرار جرّاء الاستيراد العشوائي المكثف للأكياس، ممّا انعكس سلبا على المردودية الاقتصادية والتشغيلية، في ظل غياب الرقابة على الجودة والتسهيلات الدّيوانية وعدم التكافؤ في المنافسة بين الشركات من حيث العفو الجبائي وطريقة العمل. وأوضحوا ممثلو المصنّعين الوطنيين للأكياس المصنّعة من البوليبروبيلان، خلال جلسة استماع عقدتها لجنة الصّناعة والتجارة والثروات الطبيعية والطاقة والبيئة بمجلس نواب الشعب، مؤخرا، […]

today20 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%