وطنية🔴

الشركة الجهوية للنقل بقفصة تقتني 4 حافلات جديدة

today31 مايو 2022 10

Background
share close

تعزّز أسطول حافلات الشركة الجهوية للنقل القوافل بقفصة باقتناء 4 حافلات مزدوجة جديدة مخصّصة للنقل المدرسي والبلدي لفائدة الولايات الراجعة لها بالنظر وهي قفصة، وتوزر، وسيدي بوزيد.

وأكد  المكلّف بالإعلام بالشركة كريم حاجي، اليوم الإثنين 30 ماي 2022، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن القيمة المالية الجملية لاقتناء الحافلات قدرت بحوالي 3 مليون دينار، مشيرا إلى أن هذه الحافلات ستمكّن من تخفيف الضغط على أسطول نقل الشركة وتوفير خدمات أفضل.
وأشار إلى أن الشركة اقتنت مطلع شهر ماي الجاري 5 حافلات جديدة عادية للنقل المدرسي، ومن المبرمج أن تقتني خلال شهر جوان الجاري 5 حافلات عادية أخرى، ليبلغ بذلك عدد الحافلات الجديدة للشركة الجهوية للنقل القوافل بقفصة 14 حافلة جديدة.

Written by: Rebhi Houssem

Rate it

Previous post

الصحة

سهيل العلويني : لم نسجل أي إصابة بجدري القردة في تونس

 الخبير بمنظمة الصحة العالمية الدكتور سهيل العلويني أنه لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس جدري القردة في تونس داعيا إلى عدم تضخيم الموضوع إعلاميا لأنه يمس من فئات معينة على حد قوله وأضاف العلوني في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن الفيروس موجود في إفريقيا منذ سنوات لدى الحيوان والإنسان وأصبح متواجدا مؤخرا في أوروبا لذلك أخذ حيزا إعلاميا وتكمن خطورته في انتشاره لدى الأطفال لأنهم […]

today31 مايو 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%