Non classé

الشراردة :مدرسة بئر الوصفان ..منـارة تربوية عريقة تهدّدهــا”شيخوخة” البنية التحتية

today9 أكتوبر 2023 5

Background
share close

تشكو المدرسة الابتدائية بئر الوصفان من معتمدية  الشراردة التابعة لولاية القيروان  من تردي البنية التحتية و عديد النقائص وفق ما أكده عماد الميساوي أحد الاولياء في تصريح لبرنامج “ريكاب ميدي” .

و أضاف الميساوي  ان  المدرسة الابتدائية بئر الوصفان من أعرق و أقدم المدارس التونسية حيث شيدت سنة 1959 تضم حوالي 600 تلميذا و تشكو عديد النقائص على غرار اهتراء البنية التحتية و تصدع الأسقف الايلة للسقوط وهو ما يمثل تهديدا و خطرا على حياة التلاميذ و الاطار التربووي وفق قوله .

و تابع  محدثنا أن عمليات الصيانة و التهيئة غائبةما جعل هذه المنارة التربوية تصبح على هذا الحال مطالبا بضرورة التدخل العاجل لصيانة هذه المؤسسة التربوية العريقة .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

تالة الرياضية تتقدم باثارة ضد المستقبل الرياضي بالسبيخة

تالة الرياضية تتقدم باثارة ضد المستقبل الرياضي بالسبيخة أفاد الكاتب العام للمستقبل الرياضي بالسبيخة رافع العباسي انه تلقى صباح اليوم الأثنين 9 اكتوبر 2023 عبر البريد الالكتروني للجمعية اعلام بتقدم جمعية تالة الرياضية باثارة عقب اللقاء الذي جمعهم يوم السبت في اطار دورة الباراج والذي انتهى بتأهل مستقبل السبيخة وذلك ضد مشاركة اللاعبين اسكندر البريني ووائل الذويبي باعتبار مشاركتهم وهم تحت طائلة عقوبة الانذار الثالث وفق ما ورد بنص الاثارة. […]

today9 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%