أخبار-جهوية

الشراردة: زيارة تفقد لسير مشروع احداث قاعة رياضات فردية

today26 أغسطس 2022 14

Background
share close

نفذت صباح اليوم الجمعة، مصالح الادارة العامة للتنمية الجهوية بالقيروان، زيارة متابعة للدراسات الجيوتقنية لمشروع بناء قاعة رياضات فردية وسط مدينة الشراردة.

ويذكر ان هذا المشروع ممول من طرف الإدارة العامة للتنمية الجهوية بقيمة جملية قدرت ب836 ألف دينار و شهد استكمال كل الاقساط اخرها الدراسة الجيوتقنية.

و للاشارة فان المجلس البلديي بالجهة هو من اختار موقعا استراتيجيا لهذا المشروع بحكم قربه من المعهد الثانوي ، نادي الاطفال النموذجي و دار الشباب.

و من المنتظر ان يكون لهذا المشروع دورا إيجابيا في استقطاب الاطفال و الشباب و حمايتهم من المنزلقات كما من شأنه اثراء البنية التحتية بالجهة، فضلا عن كونه متنفسا للناشئة بمعتمدية الشراردة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

صندوق الضمان الاجتماعي يدعو العملة من التونسيين المقيمين بالخارج إلى الإنخراط في نظام الضمان التونسي الخاص بالمهاجرين

دعا الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي العملة من التونسيين بالخارج والمقيمين ببلد لا تشمله اتفاقية ثنائية للضمان الاجتماعي إلى الإنخراط في نظام الضمان التونسي الخاص بالمهاجرين. وأكد الصندوق في بلاغ له اليوم الجمعة، أن هذا النظام يستثني الأعوان التونسيين الملحقين لدى الوكالة التونسية للتعاون الفني والأعوان المنتدبين محليا من قبل البعثات الدبلوماسية بالإضافة إلى المرتبطين بعقود جارية مع البعثات والقنصليات التونسية بالخارج. ودعا الصندوق، المهاجرين التونسيين إلى الولوج إلى الفضاء الخاص […]

today26 أغسطس 2022 5


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%