وطنية

وزير الشؤون الخارجية يتفق مع نظيره العماني على مزيد تطوير التعاون بين البلدين

today28 سبتمبر 2024

Background
share close
اتفق كل من وزير الشؤون الخارجيّة والهجرة والتونسيين بالخارج “محمد علي النفطي”،ووزير خارجية سلطنة عُمان “بدر بن حمد البوسعيدي”،خلال لقائهما أمس الجمعة 27 سبتمبر 2024،على عقد الدورة القادمة للجنة المشتركة في تونس في موعد يتم تحديده عبر القنوات الدبلوماسية.
وجدّدا خلال اللقاء على عراقة العلاقات التاريخية الأخوية بين البلدين الشقيقين،مؤكدان عزمهما على مزيد تطوير التعاون وتوسيع وتنويع مجالاته ولا سيّما في مجال الاستثمار والسياحة والمشاريع المشتركة.
ووفقا لبيان وزارة الخارجية فقد مثّل اللقاء مناسبة للتأكيد على أهمية مواصلة تعزيز التشاور والتنسيق بين البلدين حيال عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

وطنية

سليانة :رجّة أرضيّة بلغت قوّتها 2.5 درجة…

سجّلت رجّة أرضيّة بلغت قوّتها 2.5 درجة على سلّم ريشتـر، أمس الجمعة، على السّاعة 21 و18 دقيقة بالتّوقيت المحلّي، جنوب غرب جهة ڨعفور من ولاية سليانة ، وفق بلاغ للمعهد الوطني للرّصد الجوّي. وحدّدت التحاليل الأولية لمحطّات رصد الزّلازل، التّابعة للمعهد الوطني للرّصد الجوّي، مركز الرجّة بــ 36.24 درجة خطّ عرض و بــ 9.24 درجة خطّ طول. وقد شعر مواطنو الجهة بهذه الرّجّة، وفق المصدر ذاته. وات

today28 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%