وطنية

السيطرة على جميع الجيوب النارية بجبل بوقرنين و مواصلة عمليات المراقبة

today23 يوليو 2022

Background
share close

اكدت وزارة الداخلية في بلاغ اصدرته  اليوم السبت 23 جويلية 2022، انه تمت السيطرة على جميع الجيوب النارية بجبل بوقرنين، مضيفة انه تم ليلة امس الجمعة، إطفاء جيب ناري قرب محطة الإستخلاص بمرناق بتضافر جهود جيش الطيران وفرق إطفاء مترجلة من الحماية المدنية ووحدات من الجيش الوطني وعناصر من المتطوعين التابعين لجمعية التطوع في خدمة الحماية المدنية نظرا لإستحالة الوصول إلى مكان الحريق باستعمال شاحنات الإطفاء لصعوبة التضاريس بالمنطقة.

 واشارت وزارة الداخلية انه تمّ الإبقاء على جميع الإمكانيات البشرية والمادية على عين المكان للمراقبة والقيام بعملية التبريد مع التدخل لإخماد الجيوب النارية التي قد تندلع من حين لآخر بفعل عامل الرياح.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

منظمة الصحة العالمية تؤكد ان جدري القردة يمثل حالة طوارئ عالمية

قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ”تيدروس أدهانوم جيبريسوس“ في تصريح لوسائل الإعلام، اليوم السبت، إن تفشي جدري القردة سريع الانتشار يمثل حالة طوارئ صحية على مستوى العالم. ويهدف وصف منظمة الصحة العالمية لجدري القردة بأنه ”حالة طوارئ صحية عامة ذات اهتمام دولي“ إلى دق ناقوس الخطر بأن هناك حاجة إلى تعامل دولي منسق، ويمكن أن يطلق التمويل والجهود العالمية للتعاون في تبادل اللقاحات والعلاج.  

today23 يوليو 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%