Non classé

السيرة الذاتية لمندوب التربية الجديد بالقيروان ” علي المسعدي”

today14 يوليو 2022 939 1

Background
share close

“علي المسعدي” المندوب الجهوي الجديد للتربية و التعليم بالقيروان هو أستاذ تعليم ثانوي في اللغة العربية اصيل منطقة “القلعات” من ولاية تطاوين.

عمل اثر تخرجه لأكثر من عشر سنوات بعدة مدارس ومعاهد ثانوية بولاية تطاوين ثم إنتقل إلى المندوبية الجهوية للتربية بتطاوين ليشغل خطة رئيس مصلحة بالمندوبية لقرابة 15 سنة إلى أن تم تعيينه صيف سنة 2019 مندوبا جهويا للتربية بولاية المهدية عمل فيها لمدة سنة واحدة وصفت بالاستثنائية حققت خلالها المندوبية نتائج مشرفة في المناظرات الوطنية.

الى ان تمت نقلته في 27 اوت 2020 الى المندوبية الجهوية للتربية بتطاوين الى حدود اليوم موعد نقلته بنفس الخطة الى ولاية القيروان ليوكون مندوبا للتربية و التعليم بالجهة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

محجوب العوني :قدوم الجزائريين و عودة الحجيج لا يشكل خطورة على الوضع الصحي في البلاد

نفى عضو اللّجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا والأخصائي في علم الفيروسات محجوب العوني اليوم الخميس 14 جويلية 2022 اتهامات منظمة “أنا يقظ” حول ما اعتبرته “تسترا” من قبل وزارة الصحة على حقيقة الوضع الوبائي المنتشر بالبلاد إثر تسجيل ارتفاع في عدد الإصابات بفيروس كورونا، وقلل من خطورة السلاسة المنتشرة حاليا. وأكد عضو اللّجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا محجوب العوني في حوار مع وكالة تونس إفريقيا للأنباء أن اتهمامات منظمة “أنا […]

today14 يوليو 2022 22

Post comments (0)

Leave a reply


0%