رياضة

السوبر ليغ الإفريقي : الترجي الرياضي يواجه اليوم مازيمبي الكونغولي في الربع النهائي

today22 أكتوبر 2023

Background
share close

يواجه الترجي الرياضي التونسي، اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، بداية من الساعة 16.00 بتوقيت تونس ، منافسه تي بي مازيمبي الكونغولي ، ضمن ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة السوبر ليغ  الافريقي بملعب المباراة بينجامين مكابا في دار السلام في تنزانيا. وستكون المباراة منقولة على قناة بي اين سبورتس المفتوحة ، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية، أون تايم سبورتس المصرية والقناة الرياضية المغربية.  وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للترجي :

أمان الله مميش / محمد أمين بن حميدة / ياسين مرياح / محمد أمين توغاي / محمد بن علي / حسام تقا / زكرياء العايب / معتز زدام / حسام غشة / أسامة بوقرة / كيبا سووي .

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

الأخبار

بداية من الغد: انطلاق قبول الترشحات لانتخابات المجالس المحلية

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر إن فترة قبول الترشحات لانتخابات المجالس المحلية ستنطلق يوم الإثنين القادم 23 أكتوبر إلى غاية 1 نوفمبر المقبل، مؤكدا أن الهيئات الفرعية في كامل أنحاء الجمهورية مستعدة لتلقي الترشحات والبت فيها في الآجال المنصوص عليها في الرزنامة. ووجه بوعسكر الدعوة، في ندوة صحفية نظمتها الهيئة اليوم السبت بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات تونس 1 حول « حصيلة الفترة الأولى للتحيين وتحضيرات الهيئة لفترة […]

today22 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%