أخبار-جهوية

السفرات مجانية طيلة هذا الأسبوع: توقيت الرحلات على الخط الحديدي E

today21 مارس 2023 33

Background
share close
 اعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، أنّه بداية من يوم غد الثلاثاء 21 مارس 2023، ينطلق الإستغلال الفعلي للخط الحديدي الجديد E الرابط بين تونس/بوقطفة-سيدي حسين على الشبكة الحديدية السريعة وذلك حسب التوقيت التالي :
–  أول سفرة من محطة تونس باتجاه محطة بوقطفة-سيدي حسين تنطلق على الساعة 05 صباحا وآخر سفرة تنطلق على الساعة 19 و30 دق.
–  أول سفرة من محطة بوقطفة-سيدي حسين باتجاه محطة تونس تنطلق على الساعة 05 و20 دق وآخر سفرة تنطلق على الساعة 19 و50 دق.
هذا ويكون تواتر القطارات ببرمجة قطار كلّ 20 دقيقة في الاتجاهين.
واشارت الشركة في بلاغها، انه يمكن الإطلاع على توقيت القطارات بصفحة الشركة على الفايسبوك، كما اكدت أنها ستمد حرفاءها ببرمجة القطارات لشهر رمضان على هذا الخط الجديد، بداية من يوم الأربعاء 22 مارس 2023 بواسطة المعلقات في مختلف محطاته وعلى صفحتها على الفايسبوك وعبر موقعها الالكتروني.
كما اكدت ان السفرات ستكون مجانية إلى غاية يوم الأحد 26 مارس 2023 على أن يتم تطبيق التعريفة الموحدة على طول الخط (700 مليم) بداية من يوم الإثنين 27 مارس 2023، داعية المواطنين إلى الحفاظ على هذا المكسب الوطني.
المصدر: الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

البرازيل يعلن غياب ريشارليسون وماركينيوس في المواجهة الودية أمام المغرب

يلتقي المنتخب الوطني المغربي مع نظيره البرازيلي في مباراة ودية، استعدادا للاستحقاقات الكروية القادمة. وستجرى المباراة يوم السبت 25 مارس بداية من العاشرة ليلا بملعب طنجة ، والتي ستكون منقولة على قناة الرياضية المغربية. وترافق بعثة البرازيل، إجراءات أمنية مشددة سواء أثناء استقبال المنتخب في المطار أو خلال تنقلاته نحو ملعب التدريبات. ومن بين الإجراءات المتفق عليها مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على منع المشجعين من الاقتراب من نجوم […]

today21 مارس 2023 15

Post comments (0)

Leave a reply


0%