عالمية

السعودية ترفع أعداد الحجاج إلى مليون حاج هذا العام

today9 أبريل 2022 5

Background
share close

أعلنت وزارة الحج والعمرة، اليوم السبت 9 أفريل 2022، أنه انطلاقًا من حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم على سلامة حجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد المصطفى عليه الصلاة والسلام، وضمان سلامتهم وأمنهم، واهتمام المملكة العربية السعودية بانتظام فريضة الحج، وتمكين أكبر عدد من المسلمين في أنحاء العالم من أداء مناسك الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف في أجواء من الروحانية والطمأنينة، مع الحفاظ على المكتسبات الصحية التي حققتها المملكة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وشددت وزارة الحج والعمرة على ضرورة التزام الحجاج بالإجراءات الاحترازية واتباع التعليمات الوقائية خلال أداء مناسكهم حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

يأتي القرار ليرفع عدد الحجاج هذه العام بعد أن شهد العام الماضي، موسما شارك فيه نحو 60 ألف حاج من سكان البلاد الملقحين بالكامل ضد فيروس كورونا.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

اقتصاد

وزارة التجارة : حجز كميّات كبيرة من السكر والفرينة والزيت النباتي

تم اليوم السبت 9 أفريل 2022 في إطار عملية مراقبة نوعية مشتركة بين فرق المراقبة الاقتصادية بقفصة والمصالح الأمنية حجز كميات تقدر أكثر من 20 كغ من السكر المدعم و300كغ من الفارينة المدعمة و415 لتر من الزيت النباتي غير مدعم. وقد تم التنسيق مع مصالح الديوانة التي قامت برفعها وتأمينها بمخازنها في انتظار استكمال الاجراءات المستوجبة في الغرض.

today9 أبريل 2022 28

Post comments (0)

Leave a reply


0%