أخبار-محلية

السبيخة: حادثي مرور يخلفان قتيلين والطرقات المهترئة في قفص الاتهام

today1 سبتمبر 2024

Background
share close

اهتزت عمادة سيسب من معتمدية السبيخة ظهر اليوم بسبب فاجعة حادثين مروريين أوديا بحياة شابين من أبناء الجهة.

الحادث الأول وقع على الطريق الرابطة بين سيسب وسيدي بوعلي، حيث توفي شاب عشريني بعد تعرضه لحادث مروع. في وقت لاحق، وقع الحادث الثاني على مستوى الطريق الرابط بين دار الجمعية ومفترق سيدي ناجي، حيث توفي شاب آخر في العشرين من عمره متأثراً بإصاباته البليغة بعد أن صدمته شاحنة خفيفة بينما كان على دراجته النارية.

وقد أثارت هذه الحوادث موجة من الحزن والأسى في عمادة سيسب، حيث أعرب المواطنون عن قلقهم من الحالة الكارثية للطرقات في الجهة. وقد وجهت أصابع الاتهام إلى حالة الطرق المهترئة التي تسببت في هذه الحوادث المأساوية، مما يستدعي ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة لتحسين بنية الطرقات وضمان سلامة المواطنين.

منير دربال

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

القرعة تُسفر عن توزيع مناصب المجالس المحلية والمجلس الجهوي بولاية القيروان

انطلقت صباح اليوم الأحد 01 سبتمبر 2024 عملية القرعة الخاصة بالتناوب على عضوية المجلس الجهوي و التداول على رئاسة المجالس المحلية ورئاسة المجلس الجهوي وقد اسفرت نتائج القرعة على : سامي السالمي رئيس المجلس الجهوي بولاية القيروان. حاجب العيون : عبد الله التليلي رئيس المجلس المحلي للثلاثة اشهر المقبلة ,عبد الستار بلغيث عضو المجلس الجهوي للثلاثة اشهر المقبلة نصر الله : ناجي عزعوزي رئيس المجلس المحلي للثلاثة اشهر المقبلة ,مبارك […]

today1 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%