أخبار-محلية

السبيخة: بعد غلق مقرها منذ 6 سنوات جمعية أمل لذوي الاحتياجات الخصوصية تعود للنشاط

today9 أكتوبر 2023

Background
share close

استأنفت جمعية أمل لذوي الاحتياجات الخصوصية نشاطها بداية من هذا الأسبوع بعد توقف أنشطتها منذ حوالي 6 سنوات بسبب غلق مقرها الذي تم استغلاله لبعث فرع جديد لدار الخدمات ( الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ،كنام ،مكتب تشغيل ).

هذا وقد أعلنت ادارة الجمعية بداية أنشطتها وفتح باب التسجيل للسنة التربوية 2023/2024 بداية من هذا الأسبوع للأطفال أصحاب الهمم وذلك بعد أن تم تجهيز المقر الجديد للتربية المختصة . هذا وقد استبشر أهالي الجهة بخبر عودة نشاط الجمعية بتفاعل ايجابي لما تقدمه من خدمات اجتماعية وتربوية لأصحاب الهمم مثل حقهم في التعليم واعادة وادماجهم في المجتمع.

متابعة منير دربال

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

تنس : أنس جابر تحافظ على المركز السابع عالميا.

. حافظت التونسية انس جابر على مركزها السابع عالميا في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين.ولم يطرأ أي تعديل على المراتب الخمس الاولى اذ بقيت البيلاروسية ارينا سابالينكا في الصدارة متبوعة بالبولونية ايغا شفيونتيك في المركز الثاني والامريكيتين كوكو غوف وجيسيكا بيغولا في المركزين الثالث والرابع والكازخستانية ايلينا ريباكينا في المركز الخامس. 1- البيلاروسية آرينا سابالينكا 8210 نقطة2- البولونية ايغا شيانتيك 6905نقطة3- الأمريكية كوكو غوف 5620 نقطة4- الكازاخستانية […]

today9 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%