أخبار-محلية

السبيخة:إعتداء عدد من التلاميذ على حافلة نقل مدرسي،وشركة النقل تقدم شكاية بالجنات

today2 أكتوبر 2024

Background
share close

قال مراسل إذاعة الحياة إن الشركة الجهوية للنقل بالقيروان،قرّرت إسناد بطاقات إشتراك النقل المدرسي لفائدة تلاميذ منطقة هندي الزيتونة التابعة لإقليم سيسب الكبرى من معتمدية السبيخة بشرط إمضاء الأولياء على إلتزام لتحمل أي مسؤولية اعتداء على أسطول الحافلات.

ويأتي قرار الشركة تبعا لأحداث الإعتداء التي طالت حافلة نقل مدرسي بمنطقة هندي الزيتونة التابعة لاقليم سيسب الكبرى من قبل عددمن التلاميذ مما إنجر عنه تكسير عدد من الكراسي و 7 نوافذ.

وقد أكد مراسل إذاعة الحياة إف إم  إيقاف وحدات الحرس الوطني بالجهة الجنات بعد شكاية تقدمت بها شركة النقل.

وفي المقابل أعرب عدد من الأولياء عن إستيائهم من تعطيل شركة النقل إسناد بطاقات إشتراك النقل المدرسي وإشتراطها في إسنادها البطاقات على إمضاء إلتزام.

حيث قال أحد الأولياء “عادل مطاوع” في تصريح لإذاعة الحياة إف إم إن الإعتداء الذي طال الحافلة قد تسبب في إنقطاع رحلات النقل لفائدة التلاميذ لمدة 14 يوما.

ودعا مطاوع خلال مداخلته الهاتفية في برنامج الدوسي على إذاعة الحياة إف إم اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 الشركة الجهوية للنقل إلى تحميل مسؤولية الإعتداء لأولياء التلاميذ المتسببين في هذا الإعتداء فحسب،قائلا:”لا دخل للأولياء في دفع أضرار الإعتداء مادام أبنائهم غير متورطين في هذا الإعتداء”.

مطالبا الأساتذة والمعلمين بالجهة إلى توعية التلاميذ ومشاركة الأسرة في تحذيرهم من القيام بمثل هذه التجاوزات.

 

المتابعة الميدانية:مراسل الأخبار منير دربال

تحرير:قسم الأخبار 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

القيروان:خلايا رعدية مصحوبة بأمطار أحيانا غزيرة(معهد الرصد الجوي)

قال المعهد الوطني للرصد الجوي إن طقس اليوم يشهد خلايا رعدية مصحوبة بأمطار أحيانا غزيرة بالقصرين و شمال سيدي بوزيد ثم تشمل محليا القيروان وجنوب سليانة . من جهة أخرى سجل المعهد  تساقطات بالقصرين بلغت 13 مم إلى حدود الساعة الثانية ظهرا.

today2 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%